kety
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

kety

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ola

ola

انثى

كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي Empty
مُساهمةموضوع: كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي   كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 2:18 pm

كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(احب الاعمال الىالله مادام وان قل ) رواه البخارى.

اختى المسلمة:
ان المصحف مجزأ الى ثلاثين جزءا وكذا الشهر الى ثلاثين يوما، ولذا فانه يلزمك ان تجعلىلكل يوم جزء من القرآن،حيث تبدأى فى اليوم الاول من الشهر بالجزء الاول . وهكذا الى نهاية الشهر.

ثم ان الجزء مكون من عشر ورقات، فلو خصصت لكل صلاة مفروضة ورقتين(اربع صفحات)تقرؤهما قبل الصلاة او بعدها ، فان ذلك سيسهل قراءته عليكى كل يوم وسيجعلك تحرصى على التبكير بالصلاة.
فانظرى ايتها المسلمة كم من الخير يفوتنا لاننا لا نعرف كيف ننظم حياتنا!
واعلمى انك بعملكى هذا ستجدى لذة غامرة من اثر هذة العبادة،
وستسطيعى بهذه الطريقة ان لاتهجرى القرآن فى كل عامك باذن الله.

واعلمى ان قليلا دائما خير من كثير متقطع
منقول
بنوتة بطعم التوتة

بنوتة بطعم التوتة

انثى
العمل/الترفيه : الكسل
المزاج : توت

كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي   كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 10:15 pm

كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي 10aaxb2
kety
Admin
kety

انثى
kety : 3

مُساهمةموضوع: رد: كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي   كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 26, 2008 2:16 pm

كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي 016
https://kety.yoo7.com
kota
مشرف عام
kota

انثى
العمل/الترفيه : صاحبة اتيليه
المزاج : عال العال الحمد لله
kety : 0

مُساهمةموضوع: رد: كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي   كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 25, 2008 11:28 am

شكرا
بنوتة كوول

بنوتة كوول

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي   كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي I_icon_minitimeالأحد مارس 29, 2009 5:14 pm

كيف تختمى القرأن الكريم فى شهر؟يالا هنشجع بعض بجد اللى عايز يلتزم بقراءة القران يومي 03a9eceb1e

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-