kety
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

kety

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
gamela

gamela

انثى
kety : 0

كل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: كل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟   كل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 27, 2008 7:35 am

السلام عليكمكل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Smile12

يابنات اناعندي بنت خالتي تعاني من النحافه وتبغى شي يتخنها وله مفعول قوي لأنها كل ماتستعمل فاتح شهيه

او أي شي يزيد الوزن يصيرجسمها حلو مرررررررررررره وبعد كم شهر يرجع جسمها زي ماكان

وكل مااحد يشوفها يقول أنت حلوه بس لو يزيد وزنك شوي بعدها ماتبغى احد يكلمها ابد.......كل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Smile25

هي تبغى شي آمن ومضمون وينفع لحالتها

بلييييز أي وحده عندها شي مفيد لاتبخل علينا حتى لو ترسل على الخاص

ولكم جزيل الشكر.......
دونا

دونا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟   كل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 27, 2008 7:40 am

مرحبا

اولا انصحها بمراجعة دكتوره تغذية تسوي لها التحاليل اللزمه

والله يعافيها
رانيا

رانيا

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟   كل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 27, 2008 7:52 am

انا نفس الحالة فيدونااااا
shohrt

shohrt

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟   كل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 27, 2008 7:58 am

بقولك تجربتي يمكن تفيدك انا كنت عود مكنسه تعبت كل شي اخذه مافي فايده اخر شي وصلت له استخدمة اعشاب صينيه من العطار صراحه انا قريت عنها مقال انها مو كويسه لاكن انا لي 4 سنين من اخذتها وما جاني شي عموما اخذتها وزاد وزني بشكل ملحوظ والكل صار يعلق علي وبديت اهتم في حالي لدرجة كل من شافني الحين ما يعرفني صرت اعمل رياضه ترا الحكره تجوع وتخليها تاكل انا كنت محلك سر ما امشي ولا تحرك بس جالسه وما اكل ابد وترا على قولة الاخت مسقول حلو مره بذات الشراب خلها تشوف الي يريحها الاعشاب او مسقول وخليها تاذخ عسل اصلي مع حبة البركه وتحاول تاكل حلبه ترا زينه تسمن وتاكل مكسرات بستمرار والحللللىىىىىىىىىىىىىى اهم شي الحلى واتحاول تسولف وهي تاكل عشان تتحمس للاكل وانا الحين وزني صاير 60 بعد ما كان 40 وطولي 170 والحمد لله رضى وناويه ازيد وزني للعيد بخليه 65 ان شاء الله عشان الخدود تطلع روعه مع الميك اب واي سؤال ارسلي خاص وابشري
koka

koka

انثى

مُساهمةموضوع: رد: كل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟   كل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 27, 2008 11:52 am

خليها تيجي عندنا في بيتنا بس كام يوم ومن غير اي وصفة هتلقيها عايزة وصفة رجيم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كل مااحد شافها يقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-