kety
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

kety

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عاوزة اتجوز.!!!!!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حيرانة

حيرانة

انثى

عاوزة اتجوز.!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: عاوزة اتجوز.!!!!!!!   عاوزة اتجوز.!!!!!!! I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 29, 2009 5:54 pm

عاوزة اتجوز.!!!!!!!
اسفة لو كنت تجرأت وحكيت لكم علي ما في قلبي.. لكن واجب عليكم ان تسمعوا ما اشتكي منه.. السنا اخوة في الله!!!!؟؟؟؟؟

يا جماعة انا خلاص هعنس... ولسة مفيش حد تقدم... واللي بيتقدم اهلي بيرفضوه.. واللي اهلي بيوفقوا عليه مش بيكون زي ما انا عاوزة.. واللي بيكون زي ما انا عاوزة هو بيرفض.. عشان انا مش جميلة... او عشان انا مش جامعية.. او عشان مستواه الاجتماعي اعلي مني... واهلي قالولي..لازم توافقي ع اللي نقولك عليه مادام الاخ مش موافق علي الاخت.. هو برده مش النبي ((صلي الله عليه وسلم)) قال ذات الدين؟؟؟
اعمل ايه يا اخوتي؟؟؟؟؟ اوافق وذنبي في رقبة الاخ اللي وجعني برفضه ليا عشان انا مش جميلة اوي... واوافق بواحد عادي قبلني عشان انا في نظره صاحبة دين...
هذه مشكلة تعاني منها كثير من الاخوات الحياري
تري ماالحل؟؟؟
هل توافق؟؟؟
هل ترفض؟؟؟
ماذا تفعل؟؟؟
افتح باب المناقشة وارجو الرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخوتي لو نظرنا لهذه المشكلة نظرة دين لقلنا لابد ع الاخ ان يتزوج اي اخت صاحبة دين.....
اخي الفاضل.... ع اي شيء تختار؟؟؟ ولما تتزوج؟؟؟
الجمال؟؟؟؟؟
ام
الدين؟؟؟؟؟؟
جميلة وليس صاحبة دين؟؟؟ ام صاحبة دين لكن عادية او متوسطة الجمال؟؟؟؟؟؟؟
اخي الفاضل... لو كنت تريد العفة فكلاهما ستعينك ع العفاف
اما اذا كنت تريد الجنة فلن تعينك سوي صاحبة الدين
اخي لما تحب امك.. واختك.. وتتعامل معهن .. و تقبل كل شيء منهن؟؟؟ ع الرغم من ان امك قد لا تكون باهرة الجمال,,او اختك فاتنة الجمال بل قد تكون احداهن اقل جمالا من الاخت التي ذهبت لرؤيتها؟؟؟؟؟
اخي المشكلة ليست ف جمال الاخت... المشكلة في عينييك اللتان تتعامي عن الخير.. فتري بالعكس
اخي... هذا حقك ان تختار الجميلة ويا حبذا لو كانت صاحبة دين
لكن لا تصمم ع ان تكون جميلة والا فلن تتزوج
اخي احتسب في زواجك بها
1_ اعفافها...
2_اعانتها ع الطاعة..
اخي ان الصحابة لم تكن تفرق معهم الجميلة انما الذي كان يفرق معهم هو الدين.........
فان كنت تريد الدين فاقبل وصدقني سيعينك الله وسيجملها في عينك وان لم يعجبك شيء غيره فانت تستطيع
لكنك لن تستطيع ان تغير في غير الدينة شيء اذ ان المبدأ من البداية لم تكن ع الدين.......
اخي....... قالوا ان الجمال جمال الروح..
فما بالك لو كان جمالها دينها
اخي ......اترضي ان توافق الاخت ع انسان قد يكون سببآ في انتكاستها لانه لم يوافق بها اخ....
اخي ... استعن بالله ولا تظلم نفسك بزواجك من امرأة ليس لشيء الا لجمالها.. وتظلمها لانك رفضت صاحبة دين ليس لشيء الا لانها ليست ع قدر من الجمال او التعليم او المكانة الاجتماعية
اخي.... يسر ييسر الله لك.
يسر الله لكم جميعآآآآآآآآآآآ الجنة
للعلم الموضوع منقول/وليس خاص بى وانما هى مشكله عامه
sama

sama

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عاوزة اتجوز.!!!!!!!   عاوزة اتجوز.!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2009 5:07 pm

جزاك الله خير
ebicooo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عاوزة اتجوز.!!!!!!!   عاوزة اتجوز.!!!!!!! I_icon_minitimeالجمعة مايو 01, 2009 2:20 am

و ماذا يفيد الجمال اذا لم يكن هناك دين

سيدنا و حبيبنا الرسول صلى الله عليه و سلم قال و اظفر بذات الدين

عاوزة اتجوز.!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-